القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق FacApp لرؤية شكلك بعد عشرين عام للأندرويد

 في الآونة الأخيرة ، تعمل العديد من التطبيقات بجد لتغيير صورها ومعرفة كيف ستبدو بعد عشر أو عشرين عامًا. نعم يا صديقي ليس إلزاميًا استخدام جميع التطبيقات على الهواتف الذكية لأداء الخدمات أو الإجراءات الحكومية التي تتطلبها الدوائر الحكومية. 



أو لا يشترط أن يكون التطبيق خاصًا في البنوك والشركات والتعامل مع المنظمات الرسمية وغير الرسمية أو فرق المتطوعين الإنسانيين.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من التطبيقات التي تظهر في شكل ألعاب ، بما في ذلك الحروب (مثل لعبة Peggy الشهيرة) أو الألعاب التي تعتمد على مبادئ أو اختلافات خطوة بخطوة ، ومبادئ الفوز والخسارة وأنواع كثيرة من الألعاب.


 ليس لدينا وقت لقراءة هذا المقال. أذكر هذا. كما ذكرنا ، سنصل اليوم إلى تطبيق معروف اكتسب الكثير من المتابعين في فترة زمنية قصيرة ، ولكن من ناحية أخرى ، هناك العديد من التطبيقات التي أصبحت تطبيقات أساسية مقلدة للكائنات ، ولكن في هذه المقالة ، سنقدم التطبيق الأساسي.


التطبيق الرئيسي يسمى "FaceApp" ، وهو تطبيق يمكنه تحويل الصور في أي وقت تريده ، وسوف نقدم وظيفة التطبيق وكيف يعمل. كيف يعمل FaceApp أولاً ، ستفتح تطبيق Facebook بهاتفك الذكي ، ولكن أولاً لن يطلب منك التطبيق تسجيل الدخول إلى التطبيق عبر بريدك الإلكتروني الشخصي أو رقم هاتفك ، لأن التطبيق لا يحتاج إلى أن يكون متصلاً بالتطبيق .


يوفر تطبيق FaceApp عددًا كبيرًا من الأدوات التي يمكنك من خلالها تتبع أي تحديثات للصور ، بما في ذلك الأدوات التي يوفرها تطبيق FaceApp. 


بالإضافة إلى التطبيق الذي يسمح لك بإضافة سلسلة من التأثيرات بناءً على لون الصورة أو اللون الذي تريد تغييره في صورة موجودة ، يتيح لك تطبيق FaceApp أيضًا اقتصاص الصورة من أي جانب تريده.


ميزات FaceApp يتيح لك تطبيق FaceApp تحديد عمر الصورة المراد عرضها ، أي بعد اختيار الصورة المراد تعديلها ، يمكنك تحديد فترة عشر سنوات أو أكثر. يمكنك تحديد صورة من ملف صورة خاص على هاتفك الذكي ، حتى يتمكن FaceApp من الوصول إلى الذاكرة الخاصة على هاتفك الذكي.


لتحميل التطبيق من هنااااا.

يمكنك بعد ذلك اختيار الأداة المناسبة للوظيفة وفقًا لأداة التطبيق. من ميزات تطبيق FaceApp أن التطبيق مجاني تمامًا في النسخة المجانية المقدمة ، فليس من الضروري شراء النسخة المدفوعة ، ولا شراء الإصدار المتاح في الإصدار المجاني. تتمثل إحدى وظائف التطبيق في العمل على جميع الهواتف الذكية ، بغض النظر عن نوع الهاتف الذكي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات