القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق معبر باب الهوى للتسجيل على الهجرة لتركيا

 عبر معبر باب هوى بين تركيا وسوريا ، يعتبر معبر باب هو الشريان التجاري الوحيد الذي يربط سوريا بأوروبا ويمر عبر تركيا


يستخدم العديد من الأشخاص مفترق طرق لأغراض متنوعة ، بما في ذلك السفر أو العلاج أو التجارة أو أغراض أخرى ، وسنقدم كل هذه التفاصيل في تطبيق واحد


تحميل تطبيق معبر باب الهوى للتسجيل على الهجرة لتركيا


اعتبارًا من اليوم ، دخلت التكنولوجيا إلى أي مكان في العالم ، بما في ذلك المنظمات ومفترق الطرق ، ويستخدم الكثير منهم مواقع الويب لعرض جميع أعمالهم. 


سرعان ما بدأت الوكالات الرسمية والمواقع الحكومية في توجيه التطبيقات لسهولة الوصول إليها ولأنها اليوم أسهل في الاستخدام ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يمكن تثبيتها على هاتفك الذكي. في هذا المقال سوف نشرح بشكل كامل تطبيق تقاطع باب الهوى.


يأتي اسم التطبيق من تقاطع "تقاطع باب الهوى". يمكنك متابعة آخر التطورات عند التقاطع من خلال التطبيق والخدمات التي يقدمها.


ما يقدمه تطبيق باب الهوى معبر يوفر تطبيق معبر باب الهوى بعض الميزات دعنا نذكرها بدوره


الأول: الغرفة الطبية لقناة باب الهوى: في هذا الجزء من التطبيق يمكنكم متابعة الأخبار من الغرفة الطبية حسب الحالات المتعلقة بالعلاج في تركيا ، حيث من المعروف أن هناك عدد كبير من الحالات الطبية في هذا الجزء معبر الهوى) الى جمهورية تركيا لتلقي العلاج.


 هنا يمكنكم متابعة كافة الإجراءات المحددة حسب تاريخ الدخول إلى تركيا أو تاريخ الزيارة والعبور مع الجانب التركي. تختلف هذه الإجراءات من حالة إلى أخرى. سيعود هذا إلى التقييم الطبي لكل حالة.


الشق الثاني من معبر باب الهوى: الجزء المتعلق بالجوازات والحجوزات. في هذا الجزء ، يتم تحديد تاريخ السفر لكل شخص يستخدم نقطة العبور الحدودية كنقطة عبور حدودية لدول أخرى و يمكنك أيضًا تتبع الرحلة وجميع التفاصيل في هذا القسم.


الجزء الثالث من معبر باب الهوى: المخصص للجمارك عند المعبر الحدودي ، ويستخدم هذا الجزء للبضائع التي تمر عبر المعبر الحدودي إلى الشمال المحرّر أو أي منطقة.


لتحميل التطبيق من هناااااا.

ميزات أخرى لتطبيق معبر باب الهوى الجزء الرابع من معبر بابهاوة: هذا جزء من دورة تدريبية أو دورة تنمية بشرية خاصة بنقطة عبور بابهاوة. من خلال هذا القسم يمكنك أخذ هذه الدورات والحصول على شهادة (إذا كنت قد حصلت على الدورات السابقة في هذا القسم) وجميع تفاصيل الدورة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات